الاثنين، 2 يونيو 2014

ادعيه للمتوفى


ادعيه للمتوفى

ادعيه للمتوفى جمييييييييييله اوووووووووى

صدقة جارية على امواتنا واموات المسلمين
اللهم يا رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما نسالك ان ترحمنا وترحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة من سواك اللهم أغفر لحينا وميتنا وصغيرنا وكبيرنا ذكرنا وانثى شاهدنا وغائبنا اللهم من أحييته منا فاحيه على الاسلام ومن توفيته منا فتوفه على الايمان


اللهم نساللك له الرحمة والغفران وعافه واعف عنه أكرم نزله ووسع مدخلة وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم جازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا اللهم انا نسالك ان كان محسنا فزد فى حسناته وان كان مسيئا فنساللك ان تتجاوز اللهم عن اساءتة 
اللهم تقبل منه القليل وتجاوز عن التقصير اللهم يمن كتابة وهون حسابه ولين ترابه والهمه حسن جوابه وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره وماواه

اللهم ان عبدك نزل بك وانت خير منزول به اللهم انا نسالك الفردوس الاعلى نزلا له يارب العالمين اللهم انا نسالك تبدله دارا خيرا من داره وزوجا خيرا من زوجه وجارا خيرا من جاره برحمتك يا ارحم الراحمين

اللهم انا نسالك ان تجعل قبره روضه من رياض الجنة ولا تجعلها حفره من حفر النار اللهم انا نسالك ان تمد له قبره مد بصره اللهم انا نسالك 
ان تنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور اللهم انا نساللك ان تفسح له قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الراحمين

اللهم انا نسالك ان تنقله من ضيق اللحود والقبور الى سعه الدور والقصور وسدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة مع الذين 
انعمت عليهم من النبين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا

اللهم انا نسالك ان تنور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه وانس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر و فتنته اللهم ان عبدك فى 
ذمتك نسالك ان تقيه فتنة القبر وعذاب النار وارحمه انك انت الغفور الرحيم

اللهم انا نسالك ان ترحمه رحمه واسعة وتغمدة برحمتك اللهم انا نسالك ان تقيه عذابك يوم تبعث عبادك واللهم انا نسالك ان تنزل نورا من نورك عليه

اللهم انت ربه وانت خلقته وانت هديته الى الاسلام وانت قبضت روحه وانت اعلم بسره وعلانيته

اللهم انا نسالك ان تغفر له وترفع درجته فى المهديين واخلف فى عقبه فى الغابرين واغفر لنا وله يارب العالمين وافسح له قبره ونور له فيه 

اللهم انا نسالك ان تغفر لنا جميعا موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك الرسالة وماتوا على ذلك اللهم انا نسالك لهم الرحمة والمغفرة وباعد بين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب 


يارب العرش العظيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة كلام الناس ناصر شلبى.

المشاركات الشائعة